الأحد 5 مايو 2024 06:07 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

الفرعون المصري يناطح بنزيما علي جائزة أفضل لاعب من جلوب سوكر 2022

أعلن مجلس دبي الرياضي ودبي جلوب سوكر اليوم الأربعاء،عن قائمة اللاعبين المرشحين، للفوز بفئات النسخة الثالثة عشرة من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية،ويمكن الأن لكل عشاق كرة القدم التصويت للاعبيهم المفضلين في الساحة في الجولة الأولى من التصويت العام وترجيح كفة نجومهم للتتويج في الحفل المقرر إقامته في يوم 17 نوفمبر وذلك قبل ثلاثة أيام من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

والجدير بالذكر أن قبل الإعلان عن الجوائز سوف يجتمع كبار لاعبي كرة القدم العاليمة للمشاركة في جلسة النسخة السابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي

وضمت القائمة العديد من اللاعبين المميزين منهم النجم المصري محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وليونيل ميسي وإيرلينج هالاند وتيبو كورتوا.

وينافس علي جائزة أفضل لاعبه من جلوب سوكر، أليكسيا بوتياس لاعب برشلونة وبيث ميد ولوسي برونز.

فيما يتنافس 20 مرشحاً على جائزة أفضل نادي رجال لعام 2022، و10 مرشّحين على جائزة أفضل نادي سيدات للعام.

وهناك جائزة لافضل مدرب في العالم تضم قائمة المرشحين كل من كارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا إلى جانب ستيفانو بيولي.

وجائزة أفضل رئيس رياضي يتنافس عليها بينتو دا كوستا وهيربرت هاينر وخلدون المبارك وفلورنتينو بيريز وباولو سكاروني.

وتم إستحداث جائزتين جديدتين، هما جائزة Power Horse لأفضل لاعب ناشئ هذا العام، مع مرشّحين نذكر منهم: رفائيل لياو وجافي وفيكتور أوسيمين وفيديريكو فالفيردي في المنافسة، بالإضافة إلي جائزة CNN Off The Pitch التي سوف تعلن أسماء مرشّحيها CNN في الأسابيع المقبلة.