الأحد 29 يناير 2023 09:43 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد زبارة شملت الهند وأذربيجان وأرمينياعاجل.. الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على فيوتشربالصور.. الجمهور يحتشد حول فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في رابع أيامهتعرف على فعاليات معرض الكتاب الـ 54.. غدًا الاثنينبحضور وزيرة الثقافة..معرض الكتاب ينظم ندوة للكاتب الفرنسي ”رولان لومباردي” وعرض لأول كتاب بالفرنسية عن الرئيس عبد الفتاح السيسيعاجل.. القبض على مسجل خطر قتل وإصاب 3 أشخاص فى إطلاق نار عشوائي بالخصوصتوقيع مذكرة تفاهم بين اللجنـة البارالمبيــة الآسيويـــة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنيةالأندية ترفض ضمه.. أزمة تهدد بفسخ عقد نجم الأهلي خلال ساعاتممثلي الاندية يطالبون بمنحها امتيازات في تعديلات الرياضة .. وشباب النواب : تتعرض لظلم مادي وندعمها حتي لا تندثرمؤتمر ”خطوة على الطريق” لتأهيل الطلاب لسوق العمل بصيدلة المنصورةحسين فهمي يكشف عن تفاصيل شخصيته فى ” سره الباتع ”رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال إنشاءات الأدوار العليا بمستشفى الطوارئ بالمستشفيات الجامعية

عربي ودولي

فيكتور بوت الروسي يكشف محاكمته بأمريكا

صرح رجل الأعمال الروسي فيكتور بوت، تاجر الأسلحة، الذي أطلق سراحه من سجن أمريكي، أنه أثناء المحاكمة في الولايات المتحدة ، وصفت أنشطته بأنها عادية بالنسبة لرجل أعمال.

وقال بوت في مقابلة "آر تي"، اليوم السبت 10 ديسمبر، "قد يفكر شخص عادي - لماذا كل هذا السيرك، لأنه لم يكن هناك شيئا.. حتى أثناء المحاكمة، قال القاضي إنني آسف، لم أر أي شيء في هذه المحاكمة لماذا تتهمون فيكتور. إنه رجل أعمال عادي، والعديد من رجال الأعمال يفعلون الشيء نفسه. لم يفعل أي شيء غير قانوني".

وفقًا له، كجزء من صفقة الإقرار بالذنب، عُرض عليه السجن مدة 30 عامًا بدلا من السجن مدى الحياة، لكنه رفض.

وكان فيكتور بوت، يقضي عقوبة بالسجن لمدة 25 عاما في الولايات المتحدة، بتهمة "التآمر لقتل مواطنين أمريكيين ودعم الإرهاب ماديًا"، وأطلق سراحه يوم الخميس الماضي من سجن أمريكي بعد ما يقرب من 15 عامًا، مقابل إطلاق سراح لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني جراينر التي كانت مسجونة في روسيا بجرم يتعلق بالمخدرات.