الأربعاء 24 أبريل 2024 05:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

رياضة

رسمياً..هازارد يعتزل اللعب دولياً بعد خروج منتخب بلجيكا من كأس العالم 2022

إيدن هازارد لاعب ريال مدريد ومنتخب بلجيكا أعلن إعتزاله لعب كرة القدم دوليا بشكل رسمي اليوم الأربعاء بعد إقصاء منتخب بلجيكا خلال منافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليا وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وشارك هازارد للمرة الاخيرة مع منتخب بلجيكا خلال منافسات كأس العالم 2022.

Image

ونشر هازارد رسالة عبر حسابه على إنستجرام جاء فيها: "اليوم تغلق صفحة أشكركم على حبكم وعلى دعمكم اللامتناهي وشكرا على السعادة التي شاركناها منذ 2008".

وأضاف هازاد "اليوم قررت إنهاء مسيرتي الدولية واعتقد أن الجيل التالي أصبح جاهزا، سأفتقدكم كثيرا".

3

ودافع هازارد للمرة الاولى عن ألوان قميص منتخب بلجيكا الأول في مباراة ودية عام 2008 ضد لوكسمبورج في عمر 17 عاما

وشارك هازارد 31 عاما مع بلجيكا في الخروج من دور مجموعات كأس العالم 2022 واحتلال المركز الثالث خلف كرواتيا والمغرب، وشارك في الثلاث مباريات.

Image

وإجمالا فقد خاض هازارد مع منتخب بلجيكا في 126 مباراة دولية وخلالهم تمكن من تسجيل 33 هدفا وصنع 36. هدفا آخرين.

وساهم هازارد في حصول على بلجيكا على الميدالية البرونزية في كأس العالم 2018 عندما فاز في مباراة تحديد المركز الثالث على إنجلترا بهدفين دون مقابل وتمكن من تسجيل الهدف الثاني.