الجمعة 29 مارس 2024 04:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شقيق عادل إمام ينفى إصابته بالزهايمر: هيصور ”الواد وأبوه” بعد أسبوعين

عادل إمام
عادل إمام

أبدى المنتج عصام إمام ، شيقي الزعيم عادل إمام ، غضبه الشديد من الأخبار المتداولة عبر بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر.

ونفى عصام إمام صحة هذه الأقاويل ، مشيراً إلى أن عادل إمام في صحة جيدة ، وكل من ينشر تلك الأخبار دون تحقق يثير جدل فقط ، واصفاً تلك الأخبار بالشائعات.

وأكد عصام إمام أن فيلم "الواد وأبوه" الذى يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام ، سينطلق تصويره خلال أسبوعين من الآن ، موضحاً أن فريق عمل الفيلم يعملوا على معاينة أماكن التصوير.

وكانت آخر أعمال النجم محمد عادل إمام فيلم "عمهم" الذى احتفل بوصوله إلى 50 مليون جنيه إيرادات في مصر ، فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

ونشر محمد عادل إمام بعد نجاح فيلمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له وعلق عليها قائلاً: "عمهم 50 مليون جنيه إيرادات في مصر الحمد لله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما".