الإثنين 5 ديسمبر 2022 12:51 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط عاملي قمامة ألقيا زجاجة مشتعلة على صديقهما في إمبابةبكين: الصين وروسيا تتعاونان في مجال الطاقة على أساس الاحترام والمنفعة المتبادلةحبس متهم بتعذيب كلب في الجيزة.. والنيابة تستمع للشهودأولاف شولتس: ألمانيا تسعى لتصبح الطرف الضامن لأمن أوروباالشمشمون الكوري لم يفز علي منتخبات أمريكا الجنوبية في كأس العالممباريات اليوم..اليابان ضد كرواتيا والبرازيل أمام كوريا الجنوبية بكأس العالم قطر 2022مستشار رئيس مركز البحر الأحمر: المملكة رائدة العمل الإنساني عالميا.. ومشروع مسام يعكس الإنسانية السعودية الرائدةبيان هام من ”الأرصاد”بشأن تساقط الأمطارملك البحرين: الحوار ضرورة لتسوية الصراعات الإقليمية والدوليةأبو مازن يؤكد أهمية إجراء الانتخابات في كامل الأراضي الفلسطينيةدونيتسك الشعبية : القوات الأوكرانية قصفت مقاطعة فوروشيلوفسكايا بـ10 صواريخ جرادالبحرين تؤكد دعمها الجهود الدولية لتعزيز مساعي الاستقرار والتنمية المستدامة

فن

محمد عادل إمام: نعم تأثرت بأبويا وسبب لى مشاكل كثيرة فى بداية مشوارى

لم يخفى النجم محمد عادل امام تأثره بوالده النجم الكبير عادل إمام، حيث أكد أن هذا الأمر كان يمثل له مشكلة كبيرة فى بداية مشواره، لكنه ركز فى تقديم شكل خاص به، وفيما يقدمه حتى يستطيع إسعاد الجمهور.

وأضاف إمام أن صبغة الشعر أكثر صعوبة واجهها أثناء تصوير الفيلم، وخاصة إن تصوير الفيلم استغرق فترة طويلة، وأكد على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقد بإمارة دبى للإحتفال بعرض الفيلم هناك، أنه كان حريص على تقديم الأكشن فى فيلم "عمهم"، بطريقة كوميدية، كما أنه يحاول أن يغير في طريقة الأكشن من عمل لآخر.

4370849 محمد امام المؤتمر الصحفى بدبر

وطغى حضور محمد عادل إمام، بخفة دمه والأسلوب الكوميدي الذي تشربه من والده النجم الكبير، على أجواء المؤتمر الصحفي وعن مشروعه الفني كنجم تربى في استوديوهات التصوير كما وصف نفسه، وقال: «أعمل حالياً على تكريس سينما الأكشن، هذا النوع السينمائي الذي نفتقده في السينما المصرية»، موضحاً أن هذا المزيج السينمائي غير موجود.

4370853

محمد امام

كما أعرب النجم محمد عادل إمام عن سعادته بنجاح الفيلم والايرادات الكبيرة التي حققها فى أيامه الأولى، وخاصة إن الفيلم تم طرحه بالتزامن مع طرح أفلام أخرى يقودها نجوم كبار مثل النجوم أحمد عز وكريم عبد العزيز وتامر حسنى.

وأشار إلى أنه لا يخشى من المنافسة السينمائية والأفلام التي تطرح في نفس توقيت عرض فيلمه، وأكد أن جميع النجوم الكبار الذين قاموا بطرح أفلامهم في نفس التوقيت، أصدقائه وأشقائه الكبار وتربطه بهم جميعا علاقة صداقة طيبة، وأنه يحب أفلام كل النجوم ويشاهدها، وأن أول من هنأئه بفيلمه هو النجم أحمد عز.

وأثنى محمد إمام على المخرج حسين المنباوى فى ثانى تعاون معه بعد فيلم "ليلة هنا وسرور"، ومؤكدا أنه يراه من أهم المخرجين الحاليين فى الوطن العربى، وشارك فى المؤتمر الصحفى المنتج أحمد السبكى والفنان محمد سلام.