الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:57 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

إزالة 7 حالات تعدٍّ على أملاك الدولة بمركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية

حرص اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، على متابعة ما تم تنفيذه من خلال الحملة المكبرة التي قام بها مركز ومدينة التل الكبير والتي أسفرت عن إزالة ٧ حالات تعد، منها عدد ٤ حالات أملاك دولة ولاية المحافظة، و٣ حالات ولاية هيئة الأوقاف المصرية، بإجمالي مساحة ٥٨٠ مترا مربعا، بالإضافة إلى مساحة ١٧ فدانا و٢١ قيراطا.


حيث تــم إزالــة عــدد ٤ حالــة تعــد علــى مســاحة ٣٨٠ م٢، تعدى على أراضي أملاك الدولة ولاية المحافظة عبـارة أسـوار ومبان غير مكتملة بمركز ومدينة التل الكبير.

كما تــم إزالــة عــدد ٣ حالــة تعــد علــى مســاحة ٢٠٠ م٢، و١٧ فدانا و٢٣ قيراط أراض زراعية تعدٍ على أراضي أملاك الدولـة ولايـة هيئـة الأوقاف المصرية عبارة أسوار ومبان غير مكتملـة بمركـز ومدينة التل الكبير أيضا.

ويأتي ذلك في إطار الحملات التي تنفذها محافظة الإسماعيلية لإزالة التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجة التاسعة عشر، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتصدي وبكل حسم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

ووجه المحافظ بضرورة المتابعة الدورية لعدم تكرار تلك المخالفات مرة أخرى، والرصد الفورى لأي حالات تعد، مؤكدًا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لن تتهاون في استرداد أملاك الدولة للحفاظ على حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين.