الخميس 28 مارس 2024 11:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

الزمالك يسعى لسداد باقى مستحقات اللاعبين قبل نهاية فبراير المقبل

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك عن سعي الإدارة لتوفير مستحقات اللاعبين المتأخرة من الموسم الماضي وذلك بحد أقضى نهاية فبراير المقبل في ظل عدم حصول جميع اللاعبين علي مستحقاتهم المتأخرة كاملة.

أضاف المصدر ان إدارة الزمالك قامت بصرف متأخرات بعض اللاعبين، وسيتم مساواة باقي اللاعبين بزملائهم خلال الفترة المقبلة، بحيث يحصل جميع اللاعبين علي نفس النسبة من عقد كل منهم مع نهاية فبراير المقبل.

فيما استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك علي عمل تقييم للاعبين المطلوب التجديد لهم خلال الفترة الحالية والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وذلك لوضع الأولويات بالنسبة للاعبين المطلوب التجديد لهم.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك انه سيتم تقييم اللاعبين ومعرفة مدي الفائدة الفنية التي ستعود علي الفريق في حالة استمرارهم، كما سيتم اسبتعاد بعض اللاعبين من ملف التجديد والاكتفاء بالفترة التي أمضوها في الزمالك ، وياتي في مقدمة الراحلين نهاية الموسم محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز لاعبا وسط الملعب في الزمالك.

من ناحية أخرى فان المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، رفض التوقيع علي التجديد للزمالك الا في حالة مساواته بزملاءه ووضع شرطا جزائيا في عقده.

من ناحية أخرى استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك علي بعض المراكز التي يحتاج الفريق تدعيمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك عقب انتهاء ازمة القيد في النادي، استعدادا للموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن استقرار إدارة الكرة علي التعاقد مع لاعب وسط بجوار طارق حامد عقب فشل امام عاشور وروقا ومحمود عبد العزيز زيزو في تعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي.

كما استقرت إدارة الكرة علي التعاقد مع مهاجم صريح متميز لتدعيم خط الهجوم مع التونسي سيف الدين الجزيري في حالة استمراره الموسم المقبل في الزمالك، وعمر السعيد مهاجم الفريق الحالي.

في سياق مختلف وضعت إدارة نادي الزمالك الخطة البديلة تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجارى.

إدارة الزمالك استقرت علي عقد جلسة مع اللاعب عقب عودته من الكاميرون حيث يشارك مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا المقامة حاليا، سيتم خلالها انهاء جميع الاتفاقيات مع اللاعب والاعلان عن مستقبل بن شرقي مع الزمالك.

ووفي الوقت ذاته فان إدارة الزمالك بدأت تدرس بعض السير الذاتية وتراقب بعض اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر في بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا تمهيدا للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل ، ليكون بديلا لبن شرقي في حالة فشل التجديد معه.