الجمعة 17 مايو 2024 05:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

حي مناخ بورسعيد: إصلاح أعطال الكهرباء وإنارة الشوارع والميادين في حملة 4 أيام

نفذت الفرق الفنية بإدارة كهرباء حي المناخ لمحافظة بورسعيد، تحت إشراف الدكتور منصور بكري رئيس الحي، حملة موسعة استمرت 4 أيام، لأعمال إصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، وتأمين الأعمدة الكهربائية في الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع والميادين بنطاق الحي.

أسفرت الحملة عن صيانة كشافات بعدد من المداخل والشوارع الرئيسية والفرعية بالحي، حيث تمت أعمال صيانة وتأمين لأعمدة الإضاءة العامة وإصلاح الأعطال بمنطقة العرب القديم بشارع الجعفرية، كما تم تأمين أحد الأعمدة بمنطقة خان الخليلى فور ورود بلاغ لغرفة عمليات الحى بحدوث ماس، وعلى الفور تم الإصلاح وتأمين عامود الإضاءة العامة حفاظاً علي أرواح المواطنين.

كما أسفرت الحملة عن صيانة عدد من اللوحات الكهربائية بمختلف مناطق الحي، وتغيير مفاتيح ذات جهد أعلي لمنع فصل الكهرباء عن أعمدة الإنارة بتلك المناطق، كما تم تغيير25 لمبة ليد ببعض أعمد شوارع الحي، وتغيير بعض الاسلاك المتهالكة داخل تلك الأعمدة وبعض لوحات الكهرباء.

وشدد الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ، على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الإدارات المعنية والمواطنين من سكان الحي، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.