الإثنين 6 مايو 2024 04:20 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة محافظة أسيوط يطلق حملة ” اتصالح وقنن وضعك ” لتفعيل قانون التصالح الجديد الصحة: إجراء 4095 عملية رمد متنوعة «مجانا» ضمن مبادرة الرئيس لإنهاء قوائم الانتظار أمن كفرالشيخ يلقي القبض على فلاح لزراعته مخدر الخشخاش ”الأفيون” نصائح ليلة الامتحان والتعامل مع ورقة الأسئلة محافظ القليوبية يتفقد قطعة أرض بالقناطر الخيرية المزمع لإنشاء موقف للسيارات

رياضة

منتخب بلجيكا يعادل رقمه السلبى الغائب منذ 11 عاما بعد خسارة إيطاليا

حقق منتخب بلجيكا رقما سلبيا غائبا منذ 11 عاما في تاريخه، بعد الخسارة أمام نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

بهذه النتيجة، يحصل منتخب إيطاليا على المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن خلفه منتخب بلجيكا في المركز الرابع.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن هذه هي المرة الأولى التي يخسر خلالها منتخب بلجيكا مباراتين على التوالي (2-3 ضد فرنسا، 1-2 ضد إيطاليا) لأول مرة منذ أكتوبر 2009 / سبتمبر 2010.

وتعرض الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا لانتقادات عنيفة، بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا يوم الخميس الماضي، في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2، بعد التقدم بهدفين في الشوط الأول، بالإضافة إلى خسارة لقب أمم أوروبا "يورو 2020" في شهر يوليو الماضي، على الرغم من الأسماء اللامعة التي يضمها المنتخب البلجيكي.

بعد شوط أول سلبي، تمكن نيكولا باريلا من تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا في الدقيقة 47، وفي الدقيقة 65، حصل فيدريكو كييزا على ركلة جزاء مستحقة بعد عرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، سجل منها دومينيكو بيراردي الهدف الثاني للطاليان في مرمي الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 86، سجل شارل دي كيتيلياري الهدف الأول لمنتخب بلجيكا في مرمي إيطاليا، لكن جاء ذلك متأخرا، وتنتهي المباراة بفوز الأزوري 2-1.

وستقام مباراة منتخبي إسبانيا وفرنسا، لتحديد بطل دوري الأمم الأوروبية، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد.