30 يوليو 2021 06:27 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي أمام الترجي.. 4 لاعبين من الجيل الحالي للأحمر هزوا شباك بطل تونس

النهار

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فى المباراة التي سوف تقام على الملعب الأوليمبي برادس بتونس العاصمة في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل.

وأحرز وليد سليمان جناح الفريق الأحمر ثلاثة أهداف في شباك فريق الترجي التونسي بواقع هدف في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2012 في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي برادس بتونس العاصمة، وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف إلى جانب هدفين آخرين في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وحسمها الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدف.


علي معاول في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017


وسجل علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر هدفا في شباك فريق الترجي التونسي في لقاء إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017 في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة وفاز بها الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

جونيور اجايي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017


وأحرز جونيور أجايي جناح الفريق الأحمر هدفا في شباك فريق الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017 في المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي برادس بتونس العاصمة وفاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

عمرو السولية ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018


وسجل عمرو السوليه هدف في شباك فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2018 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وفاز بها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.


موعد مباراة الإياب أمام الترجي التونسي

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يستضيف الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 26 يونيو المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري