الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:03 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الفريق الكتالوني آخر المنضمين.. تعرف على الأندية المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا 2025 إصابة 3 أشخاص بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان ”بردية”.. أول مايو ليستر سيتي يحقق رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بلقب التشامبيونشيب فى صراع التتويج بالدوري الإنجليزي.. تعرف على المواجهات الحاسمة تنتظر أرسنال والسيتى بدءً من الغد وتحت رعاية وزيرة الثقافة.. ”الإنتاج الثقافى” يطلق النسخة السابعة لمسابقة ”أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. اليوم طرح الأفيش الرسمي لفيلم ”عنب” تفوق للفريق الألماني.. تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا تعرف على تشكيل الريال وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا تعرف على موعد مباراة الريال وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقناة الناقلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة.. أبرزها أبطال أوروبا

عربي ودولي

اعتقال 11 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى فى الموصل وكركوك بالعراق

اعتقلت القوات الأمنية العراقية اليوم الأربعاء، 11 عنصرا من تنظيم داعش فى الموصل وكركوك، ونقلت الوكالة الوطنية العراقية للأنباء /نينا/ عن مصدر أمني قوله إن القوات الأمنية اعتقلت 7 من عناصر "داعش" في قضاء البعاج غربي الموصل في عملية أمنية، فيما ألقي جهاز مكافحة الإرهاب العراقي القبض على 4 عناصر إرهابية منتمية إلي تنظيم "داعش" الإرهابي، وتدمير عدد من المضافات بعملية انزال جوي في وادي زغيتون والحويجة بكركوك.

وكانت وكالة الاستخبارات العراقية،أعلنت اعتقال عنصرين مطلوبين بتهمة الإرهاب، لانتمائهما لتنظيم داعش الإرهابى فى منطقة الدورة جنوبى بغداد، وذكرت الوكالة - في بيان أوردته قناة (السومرية) الإخبارية، اليوم الأربعاء، أن عناصر الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات بغداد في وزارة الداخلية، تمكنت من اعتقال إرهابيين أشقاء في منطقة الدورة ببغداد، مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائهما لعصابات داعش الإرهابية، حيث عملا بما يسمى بولاية نينوي تحت اسم "أبو موسى"، و "أبو دجانة" ضمن المفارز الأمنية بالتنظيم.

وأضافت أنه "من خلال التحقيقات الأولية معهما اعترفا بانتمائهما لتلك العصابات الإجرامية، وهربوا من محافظة نينوي إلى محافظة بغداد بعد تضييق الخناق عليهما من قبل القوات الأمنية أثناء عمليات التحرير، مؤكدة أنه تم توقيفهما لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.