النهار
الأحد، 15 ديسمبر 2019 06:49 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأجنبي في حالة وحيدة.. حكام مصريون يديرون مباريات الدوري

النهار

قرر اتحاد الكرة إدارة المباريات المتبقية، من عمر بطولة الدوري الممتاز، شاملة اللقاءات المؤجلة عبر صافرة تحكيمية مصرية دون اللجوء للاستعانة بالحكام الأجانب.

 

وقال مصدر مطلع داخل الجبلاية إن لجنة تسيير أعمال الحكام الحالية قررت الاعتماد على الحكام الدوليين فى إدارة مباريات الدورى المحلى من أجل منح الثقة للعناصر الدولية فى إدارة اللقاءات التي تتسم بالحساسية على أن تبدأ أولى الجولات بالصافرة المصرية غدا الأحد بين الجونة والزمالك الذى يقام فى تمام الثامنة مساءا علي استاد الجونة ضمن مؤجلات المسابقة المحلية.

 

لفت إلى أن الاستعانة بقضاة الملاعب من أوروبا يقتصر فقط على إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم 28 يوليو الجارى فى ختام منافسات الدورى الممتاز.

 

وأشار إلى أنه سوف يتم استكمال الدوري المحلي سيكون وفقا لبنود القانون القديم وتطبيق التعديلات الخاصة بالحالات التحكيمية بدء من الموسم القادم.

 

يذكر أن المباريات المتبقية تشمل مواجهة الزمالك مع الجونة والإسماعيلي والأهلي فيما يتبقى للشياطين الحمر بقيادة مارتن لاسارتي مباراة المقاولون العرب إلى جانب لقاء القمة رقم 118 أمام الفارس الأبيض.

النهار, أسامة شرشر