الإثنين 20 مايو 2024 01:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

رئيس جامعة المنصورة يتفقد التشطيبات النهائية للبنك الافتراضى بكلية التجارة

  تفقد الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة التشطيبات النهائية للبنك الافتراضى بكلية التجارة لتدريب الطلاب بالكلية على الأعمال المصرفية لتأهيلهم لسوق العمل خلال دراستهم بالكلية .

حيث تعد محاكاة البنك ضمن خطة الجامعة لاعداد قاعات التدريب العملى بالكلية وهي أول عملية محاكاة لبنك بالجامعات المصرية.

وأشار الدكتور محمد عطوة عميد الكلية أنه تم تصميم وتنفيذ البنك ليكون مطابق للواقع بنسبة 100% من كافة النواحي (التصميمات والتنفيذ والإضاءة والتجهيزات الإلكترونية والأثاث والبرامج الإلكترونية" وكذلك شاشات لأشعار بيع وشراء العملات الأجنبية وتم تجهيز البنك الافتراضي بالمكاتب وخزائن الأوراق والأرفف وأماكن تخزين الملفات للعملاء والكراسي والمناضد الخاصة بالعاملين داخل البنك.

كما تم تفقد نموذج محاكاة للبورصة المصرية بالكلية لتدريب الطلاب على إجراءات ومراحل التداول بصورة سليمة، كما تم وضع شاشات خاصة بالبورصة تبين عملية تداول البورصة المصرية وارتفاع وانخفاض الأسهم كما يحدث في البورصة المصرية بالتعاون مع بعض الخبراء والتقنيين بالبورصة المصرية.

وأضاف أن المشروع يأتي في إطار خطة الجامعة والكلية بتأهيل الطلاب وصقل مهاراتهم التعليمية من خلال تدريبهم بنموذج يحاكي البنوك بكافة الجوانب بداية من التصميم وحتى جميع التجهيزات للعمل على اكتساب الخبرات العملية بجانب الدراسة العلمية داخل الكلية لتأهيل الخريج للمنافسة بسوق العمل سواء البورصة أو العمل بالبنوك والوحدات المصرفية.