الأحد 5 مايو 2024 11:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

تقارير ومتابعات

أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء


أكد الدكتور وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم سيشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة ليسود طقس بارد شمالًا حتى القاهرة، مائل للبرودة على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضاف"سعودي"، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد، أن الرياح الشمالية الغربية ستنشط على معظم أنحاء الجمهورية مثيرة للرمال والأتربة مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك وتنشط على شمال البلاد وتظهر السحب المتوسطة على السواحل الشمالية، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى، وتكون خفيفة على القاهرة وشمال الصعيد .

وتابع بالنسبة لحالة البحر المتوسط مضطربة جدًا، وارتفاع الموج فيه من خمسة أمتار ونصف إلى ستة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية .

وحذر المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، من الشبورة المائية الكثيفة صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، مطالبا قائدي المركبات بتوخي الحذر عند القيادة، واﻻبتعاد عن السرعة الزائدة حفاظا على اﻷرواح، حيث تنعدم الرؤية في الشبورة المائية.