الأحد 5 مايو 2024 10:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم.. المنافسة تشتعل مفوض الأونروا: إسرائيل رفضت دخولى لغزة للمرة الثانية خلال أسبوع هيئة البث الإسرائيلية: المقترح المصرى حظى بتأييد جميع أعضاء مجلس الحرب مرموش يشارك في خسارة فرانكفورت أمام باير ليفركوزن بخماسية بالدوري الألماني

تقارير ومتابعات

تعليق أبوحامد على هجمات «الشيخ زويد»

نعى النائب السابق، محمد أبوحامد، شهداء الجيش الذين سقطوا، صباح الأربعاء، في الهجوم الإرهابي، الذي وقع بمنطقة الشيخ زويد ، بشمال سيناء.

وقال عبر حسابه الخاص على «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون ننعي شهداء مصر والقوات المسلحة الذي قدموا أرواحهم اليوم بشمال سيناء فداء لبلدنا وشعبنا نسأل الله لهم الجنة».

وتابع: «اليوم تطور نوعي خطير في العمليات الإرهابية في سيناء ولابد من إجراءات حاسمة لمواجهة ذلك».

كانت قد أسفرت الاستباكات الدائرة بين قوات الجيش والشرطة، وعناصر من أنصار بيت المقدس بجنوب الشيخ زويد عن سقوط عدد من القتلى والمصابين في صفوف العناصر التكفيرية، وإصابات بين قوات الأمن.