الثلاثاء 21 مايو 2024 04:33 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تعليم سنورس بالفيوم» يحصد المركز الأول في المسابقة الدينية الثقافية خلال عودتهم من العمل.. إصابة 8 عمال إثر سيارة ربع نقل في قنا محافظ الفيوم يترأس اجتماع اللجنة الاستشارية للسلامة والصحة المهنية المؤبد لبائع خضار وميكانيكى لاتجارهما في الهيروين بالخانكة وزير السياحة والآثار يواصل اجتماعاته الدورية لمناقشة سبل تطوير منتج السياحة النيلية في مصر - وزير السياحة والآثار ومحافظ جنوب سيناء يقومان بجولة تفقدية لأحد المنتجعات السياحية الكبرى بمدينة شرم الشيخ والتى تم افتتاح المرحلة الأولى... مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية يشيد باهتمام الرئيس السيسى ودعمه للثقافة ”الهجان” يتابع أعمال التطوير ورفع تراكمات القمامة بالطريق الزراعي ومفارق الزقازيق ويتفقد مشروع ممشى النيل لتوزيع اللحوم بجميع قرى كفرالشيخ.. الأورمان تطرح صك الأضحية بـ 540 جنيها قسطا شهريا رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني الإعدام لقاتلي الطفل يوسف بالدقهلية وكيل شباب البحر الأحمر يهنئ لاعبة منتخب مصر للكيك بوكسينج بحصولها على المركز الثالث في بطولة البحر المتوسط

أهم الأخبار

”أمن الدولة” تعاين موقع حادث النائب العام وتستمع للشهود وتستعلم عن أي تسجيلات

تواصل نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار الدكتور تامر فرجاني المحامي العام الأول للنيابة والمستشار خالد ضياء الدين المحامي العام بالنيابة، تحقيقاتها فى حادث استشهاد المستشار هشام بركات.

واستمعت النيابة إلى عدد من شهود الواقعة الذين أكدوا مشاهدتهم للحادث، كما قامت النيابة بمعاينة لموقع الانفجار وتفقدوا أثار الحادث وما أسفر عنه من تلفيات وحرائق وكذلك معاينة سيارة النائب العام التي تعرضت للاستهداف وسيارات طاقم الحراسة وكذلك عدد كبير من السيارات الخاصة بالمواطنين التي تصادف مرورها أو وقوفها بالقرب من موقع الحادث والتي تعرضت لتلفيات شديدة جراء التفجير الإرهابي وكذلك المنازل التي تأثرت جراء قوة الانفجار.

كما استعجلت النيابة خبراء مصلحة الأدلة الجنائية، تقريرها عن الأثار الفنية التي خلفها الانفجار ونطاق الموجة الانفجارية وطبيعة المواد المستخدمة في صنع العبوة الناسفة التي تسببت في وقوع الانفجار، وبيان التلفيات التي أسفر عنها الانفجار وما ترتب عليه من أضرار.

وأيضا استعجال أجهزة الأمن وقطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، بإجراء التحريات اللازمة في شأن الحادث الإرهابي، وتحديد هوية الجناة المتورطين فيه، كما تقوم بالاستعلام عن كاميرات سواء موبايل أو أخرى قامت بتصوير الحادث.