الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:46 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

42 قتيلا و34 مصابا.. حصيلة حوادث المحافظات اليوم

خمسة حوادث وقعت، اليوم، في مختلف المحافظات، كان أكبرها انقلاب أتوبيس ركاب بطريق الجونة شمال الغردقة، حيث لقي 12 شخصًا مصرعهما وأصيب 25 آخرون.

من جانبه، أكد الدكتور الدكتور حسام جميل مدير إسعاف البحر الأحمر، أن عدد مصابي حادث أتوبيس الغردقة 25 شخصًا، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، "ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب أتوبيس تابع لأحد فنادق الغردقة، لـ12 قتيلًا و25 مصابا"، موضحًا أن الأتوبيس كان يقل عاملين بالفندق وكان متجهًا إلى القاهرة.

وفي محافظة الشرقية، أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق "الحسينية ـ بحرالبقر"، حيث تلقى اللواء مليجي فتوح مليجي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية، بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق "الحسينية ـ فاقوس"، أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

من جانبه، قال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة الشرقية، إنه تم نقل المصابين لمستشفى الحسينية المركزي لتلقي العلاج اللازم، مشيرًا إلى تنوع إصابتهم ما بين كدمات وجروح وكسور.

فيما لقي 4 أشخاص آخرين مصرعهم في حادث تصادم على طريق منية النصر بالدقهلية، بينهم 3 من أسرة واحدة، وسادت حالة من الحزن في قرية "ميت طاهر".

وأكد أهالي القرية، أن الحادث وقع أثناء عودتهم من مطار برج العرب بعد ذهابهم لاستقبال أحد أقاربهم، إلا أن موعد الطائرة تم تغييره وعادوا من دونه وفي طريق عودته وقع الحادث.

وتوفي في الحادث، السيد العتباني وعبدالله علي السيد العتباني "حفيد الأول"، ويحيي البعطيطي "وزج ابنته"، ورامي طارق شمس الدين "السائق".

وعلى صعيد آخر لقي 12 شخصًا مصرعهم وأصيب 5 آخرون، إثر حادث تصادم وقع بطريق "القاهرة ـ إسكندرية" الصحراوي، دائرة مركز وادي النطرون، أمام الكيلو 125 اتجاه القاهرة.

وكان مأمور مركز شرطة وادي النطرون، تلقى بلاغًا بالحادث، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث بين سيارة "أجرة" ميكروباص وسيارة نقل بالطريق المشار إليه.

ونقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد، والمتوفين لمشرحة مستشفى وادي النطرون العام، وجارٍٍ حصر أسماء المتوفين والمصابين، وتحرير المحضر اللازم.

فيما لقي عامل بمدينة طنطا، مصرعه في حادث سير أثناء استقلاله دراجته النارية "توك توك"، إثر اصطدامه بسيارة مجهولة بدائرة قسم ثاني طنطا.

وتلقى اللواء عبدالحميد الحصي مدير أمن الغربية، إخطارًا من مستشفى المنشاوي العام، بوصول حسني طه "25 عامًا – عامل"، مصابًا بكدمات بالرأس ونزيف بالمخ، وتوفي فور وصوله، نتيجة اصطدامه بسيارة أثناء استقلاله دراجة نارية بدائرة القسم، وتحرر المحضر رقم 43 أحوال قسم ثاني طنطا، وأخطرت النيابة للتحقيق وصرحت بدفن الجثة.