النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:29 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية آداب عين شمس للفصل الدراسي الثاني العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ على منصة «ums» فى هذا الموعد.. عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا بالسعودية داليان الصينية تستعد لاحتضان منتدى دافوس الصيفي 2024 فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية 2024 الخارجية الروسية تستدعى السفيرة الأمريكيةفي موسكو المشدد 7 سنوات لميكانيكى لقتله شخصا بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

عربي ودولي

هيلاري كلينتون تنصح الرئيس الأمريكي بايدن بإجراء لقاء مع المذيع الأمريكي هاورد ستيرن

الرئيس الأمريكي بايدن وهيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة
الرئيس الأمريكي بايدن وهيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة

نصحت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون التي تنتمي للحزب الديمُقراطي الرئيس الأمريكي جوبايدن المنتمي لنفس الحزب بالظهور مع المذيع والممثل الأمريكي هاورد ستيرن في لقاء كنوع من الدعاية الانتخابية لتدعيم مسيرته السياسية الحالية وفقا لفوكس نيوز.

وتقوم كلينتون خلال الفترة الحالية بتأليف كتاب عن مسيرتها السياسية الحافلة سواء في شغل منصب وزيرة الخارجية الأمريكية عهد أوباما أو مسيرتها كزوجة للرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وخاضت هيلاري الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016 أمام دونالد ترامب لكنها لم يحالفها الحظ أمام ترامب الذي تفوق بتلك الانتخابات عن الحزب الجمهوري.

ويتكرر الحدث الأبرز الأمريكي بمنافسة بين الحزبين البارزين في أمريكا وهما الجمهوري والديمُقراطي للوصول للبيت الأبيض بنوفمبر القادم.

وظهر مؤخرا في دعم الرئيس الأمريكي بايدن بحملته الانتخابية الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لتقديم مزيد من الدعم السياسي خلال الانتخابات القادمة بينما يواجه ترامب الجمهوري بعض القضايا أمام القضاء الأمريكي.

الرئيس الأمريكي بايدن والمذيع والممثل الأمريكي هاورد ستيرن.

موضوعات متعلقة