الأحد 26 مايو 2024 08:17 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شارك مركز النيل للإعلام بشبين الكوم ندوة إعلامية حول" تنمية المشروعات الصغيرة الزراعية" بمقر كلية الزراعة والتي حاضر خلالها الأستاذ الدكتور أيمن حافظ عميد كلية الزراعة، إيهاب حجازي المدير الإقليمي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمنوفية وبحضور الأستاذ الدكتور ٱبراهيم درويش وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأستاذ الدكتور إلهام أمين محمد أستاذ بكلية الزراعة جامعة المنوفية بمشاركة طلاب وطالبات كلية الزراعة، وحضر من مركز النيل للإعلام كل من حسام عمران إخصائي إعلام ،ولاء محي الدين مدير المركز.

استهل حافظ اللقاء بالترحيب بالمشاركين وأكد أن الكلية تتخذ كل السبل من أجل تمكين خريجي كلية الزراعة بسوق العمل وتقدم لهم كل السبل من أجل تمكينهم لإقامة مشروعات مختلفة كل في تخصصة.

أوضح حجازي دور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، كيفية الاستفادة منه من خلال الدورات التدريبيه أو خلق فكرة مشروع أو المساندة في وضع دراسة الجدوي والتمويل والتشغيل ثم التسويق من خلال معارض مختلفة.

أكد حجازي أن الدولة جهاز تنمية المشروعات الداعم الأول للشباب والخريجين.

أفاد درويش أن كلية الزراعة في تواصل دائم مع جهاز تنمية المشروعات من أجل حصول خريجي الكلية على كافة الخدمات التي يقدمها الجهاز .

موضوعات متعلقة