النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:38 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مسجد نمرة للاستماع إلى خطبة عرفة وأداء صلاتي الظهر والعصر الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب

فن

مصطفى كامل: حلمي بكر صديقي من 30 سنة وعمره ما جاب سيرة ابنه

مصطفي كامل
مصطفي كامل

حل الفنان مصطفي كامل ضيفا علي أحد البرامج التليفزيونية، و تحدث خلال الحلقة عن أزمة الموسيقار الراحل حلمي بكر ، الذي وصفه بأنه كان صديق عزيز وتجمعهما علاقة صداقة قوية .

وقال الفنان مصطفي كامل خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية : حلمي بكر كان صديقي منذ 1994 وعمره ما أتكلم عن هشام ابنه .

وأضاف : هشام حلمي بكر قال أن والده أنفصل عن والدته وهو عمره 11 سنة .

وتابع : هشام حلمي بكر قطع تذكرة لمصر وهو جاي عرف أن والده توفي ، كنت فرحان في فرح ابني وجالي مكالمة ان حلمي بكر مات وانهارت وصرخت ، وأنا حزين علي حلمي بكر أكتر من ابنه واخواته .

وأردف : تعمدت عدم تدخلي في مراسم دفن حلمي بكر وعزائه ، وأضاف : ابن حلمي بكر مخذلنيش بس اتأخر علي والده وكان لازم يكون معاه .

وأشار : فيديوهات حلمي بكر قبل ما يموت كانت بتأكد أنه هيموت قريب ، وحلمي بكر لقي مع بنته اللي مالقهوش مع الستات ، وكنت واخد عهد علي نفسي أن مش هدخل في أي أمر يخص حلمي بكر .

كما تحدث الفنان مصطفي كامل خلال الحلقة عن علاقة الراحل حلمي بكر بابنته الصغيرة ، قائلا: بعد كل مشكلة كنت بقف فيها مع حلمي بكر ، كان يرجع تاني وكانت حجته بنته ، كل كلامه كان عن بنته ، وفي فترة الانفصال عن والدتها كنا بنتقابل ويقعد يكلمني عنها ، وأنا شوفت في عينه ان البنت دي كانت نقطة ضعفه ، وهو تلاعب بيها ، وكان بيدور علي حاجة في حياته يحبها ولقاها ، واللي ملاقهوش مع الستات لقاه مع بنته ، أقنع نفسه إن هي حبيبته .

وأشار مصطفي كامل إلي أنه برغم حبه الشديد لحلمي بكر ، إلا أنه أختار أن يبعد عن ساحة مشاكله خوفا علي سمعته ، حيث قال : أنا كنت بحبه وهو راجل بيحبني ، وقيمة في حياتي أنا شخصيا ، لكن في فترة قولت خلاص أنا هبعد علشان عندي بيتي وولادي وسمعتي ، وكل الهجوم اللي كنت بتهجمه كان بسبب حبي لحلمي بكر ، ولما هشام ابنه كلمني من مصر كنت بقوله انزل لوالدك واحنا هنقف في ضهرك .