النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 03:26 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حزب صوت الشعب: الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يتوافق مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان أبو الغيط ووزير الخارجية بدر عبد العاطي يبحثان مستجدات القضية الفلسطينية وتطورات الأوضاع بالمنطقة العربية للتنمية الإدارية تنظم ”ملتقى التحول الرقمي ودورة في تحسين الأداء المؤسسي وخدمة المواطن” الأسبوع المقبل بتركيا محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو

فن

محمد فؤاد وخالد عجاج وإيهاب توفيق يقدمون واجب العزاء في الراحل حلمي بكر

عزاء حلمي بكر
عزاء حلمي بكر

توافد علي عزاء الراحل حلمي بكر كل من الفنان إيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج والعديد من الفنانين ، والذي يقام بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين .

وانتهي اعضاء نقابة المهن الموسيقية اليوم من التجهيزات النهائية الخاصة بعزاء الموسيقار حلمي بكر بمسجد الحامدية الشاذلية ، استعداد لتلقي واجب العزاء ،الذب بدأ بعد صلاة المغرب .

وجري عصر اليوم تشيع الجثمان من مسجد السلام بمدينة نصر بحضور عدد كبير من الأهل والمحبين للراحل حلمي بكر ، وعدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية والنقيب مصطفي كامل .

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر وافته المنية بأحد المستشفيات بكفر صقر بمحافظة الشرقية ، بعد صراع طويل مع المرض ، ونقل إلي المستشفي بعد أن تدهورت حالته الصحية .

والموسيقار حلمي بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقي ، وتعاون خلالهما مع كبار المطربين في مصر والعالم العربي ، منهم ، ليلي مراد ، وردة الجزائرية ، نجاة ، مدحت صالح ، محمد الحلو ، أصالة ، وآخرين .