النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:38 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط تشكيل عصابى قبل ترويجه ل10 كيلو حشيش و3 آلاف قرص مخدر ببنها المشدد 10 سنوات لحداد وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة افتتاح أول ناد للتمريض فى مصر بمشاركة وزارة الصحة واتحاد المستشفيات العربية

فن

وصول أرملة حلمي بكر ونجلته عزاء الراحل

عزاء حلمي بكر
عزاء حلمي بكر

حرصت أرملة الراحل حلمي بكر وابنته حضور عزاء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية .

انتهي اعضاء نقابة المهن الموسيقية من التجهيزات النهائية الخاصة بعزاء الموسيقار حلمي بكر بمسجد الحامدية الشاذلية ، استعداد لتلقي واجب العزاء بعد صلاة المغرب .

وجري عصر اليوم تشيع الجثمان من مسجد السلام بمدينة نصر بحضور عدد كبير من الأهل والمحبين للراحل حلمي بكر ، وعدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية والنقيب مصطفي كامل .

يذكر أن الموسيقار حلمي بكر وافته المنية بأحد المستشفيات بكفر صقر بمحافظة الشرقية ، بعد صراع طويل مع المرض ، ونقل إلي المستشفي بعد أن تدهورت حالته الصحية .

والموسيقار حلمي بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقي ، وتعاون خلالهما مع كبار المطربين في مصر والعالم العربي ، منهم ، ليلي مراد ، وردة الجزائرية ، نجاة ، مدحت صالح ، محمد الحلو ، أصالة ، وآخرين .