النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:33 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دورية Arab Media amp; Society تنضم إلى فئة Q1 في تصنيف سكوبس لعام 2025 الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري

فن

وليد توفيق ينعي حلمي بكر: وداعًا لأجمل الأيام سأفتقدك كثيرا

وليد توفيق
وليد توفيق

كتب الفنان الكبير وليد توفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ( إنستجرام ) : وداعا حلمي بكر … وداعا لأجمل الأيام وأروع الألحان … سأفتقدك كثيرا … وداعا يا صديقي المبدع … ستبقي ذكراك خالدة في قلوبنا .. وهذة مقتطفات لبعض الأغنيات التي لحنها لي الراحل حلمي بكر ، أعمال أحبها جمهوري مع هدي سلطان وليلي علوي وآثار الحكيم وفيفي عبده وغيرهم .

طرح مؤخرا النجم وليد توفيق أغنية جديدة باللهجة المصرية تحت عنوان ( أصحاب السعادة ) ، وقد طرحها علي طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وكافة المنصات الموسيقية ، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيي ، توزيع محمد عباس ، إخراج الفيديو كليب ساري منير .

وقد انتهي النجم وليد توفيق من تصوير كليب أغنيةً ( مصر يا أم السلام ) ، حيث قدمها في السابق وغناها في حفلاته علي شكل سنجل ، ليقرر طرحها علي طريقة الفيديو كليب وقام بتصويرها في الأهرامات .