الخميس 22 فبراير 2024 09:07 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة فى دعوى خلع…تزوجني لإرضاء والدته و بيحب واحدة غيري

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

"بيبات بره البيت بالأسبوع معرفش عنه حاجه" بهذه الكلمات الحزينة بدأت شيماء سيدة ثلاثينية تروي معاناتها مع زوجها منذ اليوم الأول للزواج، و شعورها بعدم قبول زوجها لها و رفضه التام وجودها كزوجة فى حياته و تهميشها و أهمالها عن قصد و سوء معاملتها.

تابعت شيماء قائلة: تعرفت على زوجي من خلال ترشيحه لي من أحدى الأصدقاء المشتركة، وجدت فيه الزوج المناسب و بعد ٧ شهور انتقالنا معا لعش الزوجية، و هنا بدأ الجحيم يدخل إلي حياتي و أكتشفت أن وجودي على غير رغبة زوجي و أني ضحية لأسرة تريد زواج أبنها من الفتاة التي أختارتها و هو يريد الزواج من أخرى و كنت أنا كبش الفداء الذي أعتقدوا أنه الحل للازمة .

أضافت شيماء باكية: يحب زوجي سيدة رفضت أسرّته إرتباطه بها و بسبب الضغط عليه قرر الزواج من الفتاة التي تختارها الأسرة، و تمت الزيجة بالفعل و لكن كان زواجاً على الأوراق الرسمية، فزوجي يغيب عن عش الزوجية بالأسبوع دون أي معلومات عنه، و يعاملني أي سيدة فى الشارع لا علاقة له بها، أصبحت حياتي جحيم و زوجي يرفض قبولي، بعد محاولت عدة بأت بالفشل فى الصلح بيننا و رفضه تطليقي بود لجأت إلي محكمة الأسرة.

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع حملت رقم 1380لسنة 2022، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.