الخميس 23 مايو 2024 03:53 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. وغياب صلاح وكيل صحة الشرقية يشارك في المؤتمر السنوي التاسع لطب الأورام بجامعة الزقازيق مصرع فلاح متاثرا بإصابته من ماكينة دراس القمح في كفرالشيخ «شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تاجيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر ”كابيتال ميد”

فن

مواهب ذوى القدرات الخاصة في حفل غنائي بأوبرا دمنهور.. الليلة

أوبرا دمنهور
أوبرا دمنهور

برئاسة الدكتور خالد داغر، يقام حفل لمركز تنمية المواهب بأوبرا دمنهور، وذلك تحت إشراف الدكتورة هدي حسني و تدريب وقيادة عمر فاروق، واما الغناء العربي تدريب الدكتور محمد حسني بالتعاون مع الطلاب ذوى القدرات الخاصة، تدريب ميرفت همام، وذلك حفاظا لدمجهم بشكل طبيعي وسط المجتمع، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر بمسرح أوبرا دمنهور.

في هذا السياق، يبدأ الحفل بباقة من الأعمال العربية والعالمية المتنوعة، يؤديها طلاب فصل البيانو منها خلى بالك من عقلك للموسيقار الكبير عمر خيرت، كان عندنا طاحون للرحبانية بالاضافة الي مؤلفات لـ بيتهوفن، موتسارت وغيرها من الاعمال الفنية المتميزة.
كما يقدم فصل الغناء العربي عدد من الموشحات، المونولوجات وأعمال الطرب الاصيل منها يا من لعبت به شمول، كيفك أنت، امسك في حلمك، حلوين من يومنا والله، يا عينى عليكى يا طيبة، يا حبيبتي يا مصر، الحلو حلو، ناويين، يا أغلى اسم في الوجود، زهرة المدائن.