النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:03 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

فن

رامي صبري يكشف سر توجهه للإنتاج الغنائي

رامي صبري
رامي صبري

كشف المطرب رامي صبري عن سبب دخوله عالم الإنتاج الغنائي خلال لقاءه مع الفنانه إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة.

وقال رامي صبري، خلال اللقاء:" "فهمت لعبة الإنتاج وعرفت إني هكسب أكتر، وروحت لعزيز الشافعي وقلت له أنا بعمل أول أغنية من إنتاجي ومش عايز أخسر، فأعطاني أغنية حياتي مش تمام، وزعنا الأغنية ودخلت غنتها ونزلتها 14 فبراير 2020 في عز فترة كورونا، ولقيت الأغنية على يوتيوب وصلت 30 مليون في 3 شهور".

وأضاف:" فيها جملة ده أنا خاصمت الشوارع وبقت تريند من غير ما أدفع دولار ولا أجتهد، وجالي 200 ألف مشترك على القناة في 4 شهور، وعجبتي فكرة الإنتاج وكملت فيها، وبعدين عملت أغنية غريب الحب في مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري وحققت فيها نجاح كبير وبقيت أنا تريند".