النهار
السبت 15 يونيو 2024 11:46 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق هائل داخل مخزن كرتون بمنطقة فيصل في الجيزة حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مسجد نمرة للاستماع إلى خطبة عرفة وأداء صلاتي الظهر والعصر الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى

فن

أول تعليق من روبي على انتقاد أغنيتها ”3 ساعات متواصلة”

روبي
روبي

علقت الفنانة روبي على الجدل المثار حول أغنيتها التي طرحتها خلال الساعات الماضية، والتي تحمل اسم "3 ساعات متواصلة".

ونشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، جزء من الأغنية وطتبت عليه معلقة:" ما تيجي حبة نستخبى من البشر.. من السواد اللي انتشر".

وقد هوجمت الأغنية خلال الساعات الماضية، لاحتواءها على عدد من الكلمات التي اعتبارها جنسية، وجاءت كلماتها كالأتي:" ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.. أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك".