الخميس 25 أبريل 2024 12:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

فن

تعرف إلى تفاصيل مسرحية الصندوق الأحمر” بطولة ليلي علوي

الصندوق الأحمر
الصندوق الأحمر

تخوض النجمة الكبيرة ليلي علوي بطولة مسرحية الصندوق الأحمر بالتعاون مع الفنان بيومي فؤاد، الذي قدم في وقت سابق مسرحية زواج اصطناعي وتعرض لانتقادات من الجمهور وقتها بعد كلمته التي أساء فيها لزميله الفنان محمد سلام، حيث كان من المقرر أن يتعاون "سلام" في المسرحية، ولكن اعتذر في اللحظات الأخيرة عن عدم المشاركة، تضامنًا الشعب الفلسطيني.

في هذا السياق، مسرحية الصندوق الأحمر بطولة عدد من الفنانين ابرزهم: النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد والفنانة القديرة ميمي جمال، وسليمان عيد، ورنا رئيس، وطارق الإبياري، ومروة محمد عبد المنعم، بمسرح محمد العلي وهي من ضمن فعاليات موسم الرياض بمطلع العام القادم.

موضوعات متعلقة