الجمعة 12 أبريل 2024 08:45 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

لو جوزي مريض إيدز هموته.. تصريح ناري من غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

كشفت الفنانة غادة عبدالرازق عن رد فعلها في حالةً إصابة زوجها بمرض الإيدز.

وقالت غادة عبدالرازق في برنامج " كتاب الشهرة " ، لو جوزي مريض إيدز هموته وأموت نفسي، لأنه أكيد لوً جوزي هبقي أنا مريضة زيه ولو حبيبي هبلغ عنه، مش هموت نفسي علشانه".

وعلي صعيد متصل ، تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق عن دورها المثير في فيلم " الأجندة الحمراء" ، وقالت أنها أتظلمت بسبب الفيلمً ده لأنها تم تصنيفها ممثلة أغراء بسببه.

وأضافت غادة عبدالرازق ، أنه تم إجبارها علي إرتداء قميص نوم في مشهد من مشاهد الفيلم ، ولم تتمكن من الرفض لأنها كانت تعمل بتصاريح من نقابة المهن التمثيلية في ذلك الوقت ، وهددوها بالشكوى في النقابة في حالة الرفض .

وأوضحت غادة أنها شعرت بالخوف عند تهديدها بشكوتها في النقابة فأضطرت لتصوير المشهد .

وبدأت غادة عبدالرازق تصوير أولي مشاهدها في مسلسل " صيد العقارب " ، الذي تنافس به في السباق الرمضاني القادم 2024، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينوميديا.

والمسلسل بطولة ، غادة عبدالرازق ، رياض الخولي ، محمد جمال جاميكا ، فريدة سيف النصر ، سيمون ، عماد صفوت ، ميار الغيطي، سامية عاطف وأخرين.

والجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق تنافست في سباق رمضان الماضي بمسلسل من 15 حلقة بعنوان " تلت التلاتة" ، وضم المسلسل كل من أحمد مجدي ، الراحل الفنان مصطفي درويش ، ومي سليم ، ليلي أحمد زاهر ، صلاح عبدالله ، نجوي فؤاد ، إحسان الترك ، تامر فرج ، ومن تأليف هبة الحسيني ، وإخراج حسن صالح .