الأربعاء 24 أبريل 2024 02:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

توك شو

طوني خليفة: لا أخاف الموت ولم اتمنه لأي شخص

طوني خليفة
طوني خليفة

أكد الإعلامي اللبناني على عدم خوفه من من الموت، فهو يقتنع أن لكل شئ نهاية في يوم ما، ولكنه يخشى على أسرته وهذا أمر طبيعي حين يكون الإنسان مسئول.

وقال طوني خليفة، أثناء حلوله ضيفًا، ببرنامج"حبر سري"، في ضيافة الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس:" كل شيء بالحياة له نهاية ولكن لما يبقى عندك ولاد وعيلة بخاف على نفسي عشان بخاف عليهم وده من أكثر شيء بخاف عليه".

وأضاف،"أنا تأذيت من أناس كثيرين، وناس كتير أذتني في حياتي، ولكن لم اتمنى لأي شخص منهما الموت أبدًا، مؤكدًا أنه لا يشيل داخله وإذا عرض الطرف الاخر الصلح يتم ذلك وينسى أي خلافات".