الخميس 23 مايو 2024 03:43 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يشارك في احتفالية سفارة قطر بإطلاق كتاب (كيف أبهرت قطر العالم في كأس العالم) موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تناقش رسالة دكتورة بعنوان ”أثر الذكاء الاستراتيجي على إدارة الأزمات” للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تاجيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر ”كابيتال ميد” ”مختار”:يستعرض استحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة والحوكمة الداخلية بوحدات الجهاز الإداري للدولة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 طن قمح داخل مخزن و5 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر ” زراعه الشرقية ”ضبط 750 كيلو سماد يوريا ممنوع تداوله في الأسواق

توك شو

فيديو… طوني خليفة: "ما بدي شهرة عايز أكون مصري"

قال الإعلامي طوني خليفة إنه لا يريد الشهرة ولا النقود ولكنه يريد أن يصبح مصريا، مشيرا إلى أنها للمرة الثالثة التي يطالب بأن يكون مصريا وأنه عاش في مصر لمدة سبع سنوات.

وتابع خليفة خلال حواره مع الإعلامية رغدة شلهوب ببرنامجها "100 سؤال" عبر شاشة الحياة، مساء السبت، قائلا "مصر أعطتني شهرة وأموالًا كثيرة ولكن ما بدي شهرة أو نقود.. بدي أكون مصري، للمرة الثالثة أطالب بهذا الأمر لأني بالفعل أحب هذا البلد من كل قلبي".

وأشار إلى أنه عاش في العديد من الدول في أوروبا والخليج، ولكن لم يقع في غرام أي بلد مثل مصر، على حد تعبيره، موضحا أنه يحب مصر على الرغم من أنه لم يُحارب في أي بلد مثل مصر.

وأضاف "كانوا يقولون طوني جي ياخد فلوسنا، أقول لهم إن عائلتي تمتلك شركات كبيرة يعمل بها 400 موظف من الجنسية المصرية، فلو باخدهم من مصر أسددهم للمصريين في بيروت.. مصر تجري في دمي، لا أحب أن أدخل هذا البلد بتأشيرة"، مشيرا إلى أنه لم يتخذ أي إجراءات رسمية من أجل هذا الأمر ولكنها أمنيات بالقلب.