الأحد 21 أبريل 2024 08:24 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عزوز عادل : المشاهد الحقيقية في غزة صعب تجسيدها في أي عمل فني

عزوز عادل
عزوز عادل

قال الفنان عزوز عادل :" إحنا من أوائل الناس اللي راحت عند معبر رفح ، لمساندة أهل غزة ، ووقتها كنا عارفين أننا مش هنقدر ندخلهم لكن كنا بنحاول نساندهم ونقف جنبهم بأي طريقة ".

وأوضح عزوز عادل خلال تصريحاته للنهار : القضية الفلسطينية مش قضية الفلسطينين فقط ولكن قضيتنا كلنا كمصريين وعرب ، وواجب علي أي مواطن أن يشعر أن يشعر برغبته في أن يدعم ويساند أهل غزة ضد هجمات الأحتلال الإسرائيلي .

وأضاف عزوز عادل : " من أول يوم منذ بداية الأزمة في فلسطين وأنا بتمني أن أشارك في عمل فني نقدر من خلاله نجسد الصورة الحقيقة أو المشهد في غزة ، ولكن الصورة الحقيقية صعبة جدا وأقوي بكتير من أي عمل فني .

وأكد عادل عزوز خلال تصريحاته : أن الأحتلال الإسرائيلي إحتلال غبي ، لإنه ساهم بشكل كبير في إعادة القضية الفلسطينية ، وذلك بسبب الأعمال الوحشية التي يقومون بها ضد الأطفال الأبرياء في غزة ، وهجماتهم علي المستشفيات والمراكز الطبية في قطاع غزة ، وقتل المدنيين العزل من النساء والأطفال والشيوخ .

وأختتم حديثه قائلا : " من خلال عملي كمخرج مسرحي للأطفال ، بحاول طول الوقت أن أشرح لهم المشهد في غزة بشكل مبسط ، حتي يستوعب الأجيال القادمة والأطفال بشاعة الأحداث في غزة ، وحتي يتقبلوا فكرة مقاطعة منتجات المقاطعة ، وتوصيل الصورة الحقيقية لهم".

موضوعات متعلقة