الخميس 25 أبريل 2024 12:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

فن

خالد عبدالله بطل مسلسل The Crown يدعم غزة بهذه الطريقة

 خالد عبدالله
خالد عبدالله

بطريقة غير تقليدية، حرص النجم المصري البريطاني خالد عبدالله، على دعم القضية الفلسطينية، من على السجادة الحمراء خلال فعاليات الترويج لآخر مواسم سلسلة نتفليكس The Crown، مُطالبًا بوقف إطلاق النار على غزة، وكتب عبدالله على ظهر يداه: "وقف إطلاق النار، وعلى كفوفه: حرروا الرهائن وانهوا الاحتلال".

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها خالد عبد الله القضية بنفس الطريقة، بل سبق وعبّر بأسلوبه غير التقليدي، إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة، خلال حضوره العرض الأول للموسم السادس من مسلسل ذا كراون «التاج»، والذي يتناول حياة ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية.

مسلسل The Crown

وجديرا بالذكر أن يتم عرض الجزء الثانى من الموسم السادس والأخير من مسلسل The Crown يوم 14 ديسمبر الجارى، على منصة نتفليكس.