الأحد 19 مايو 2024 08:04 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

شيرين تدعم الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة

شيرين
شيرين

شاركت الفنانة شيرين في مؤتمر صحفي لحزب حماة الوطن، ودعمت من خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية القادمة.

وقالت شيرين، خلال المؤتمر،أنها ترشح الرئيس لفترة رئاسية قادمة، مؤكدة أنه من وجهة نظرها كقائد يحمي شعبه، ولولاه كانت ذهبت مصر إلى السراب كغيرها من الدول".

وأضافت، أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي كثيرة ومتعددة في كافة المجالات، ودوره قوي في مواجهات الصعوبات والتحديات التي تواجهها مصر".

وأشارت:" أنا مواليد عام 1956 وطول حياتي سافرت كل دول العالم وكنت بتمنى ألاقي الطرق في بلدى زي دول برة وأهو حصل" .

وكانت قد كشفت شيرين خلال لقاء أخير لها، أنها قامت بضرب زميل لها بعد أن استفزها على المسرح، لتقيم بتوجيه الضرب له، ولم تندم على ذلك.

موضوعات متعلقة