الخميس 23 مايو 2024 10:42 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سياسة

رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي : المصريون بالخارج قدموا مشهدا حضاريا فى الانتخابات الرئاسية

حسن ترك رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي
حسن ترك رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي

- الاقبال المتميز للمصريين في الخارج مشهد رائع للوطنية وحب الوطن
تقدم السياسي البارز حسن ترك رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي بخالص التحية والتقديروالحب و التحية للمصريين فى الخارج الذين قدموا مشهدا حضاريا مشرفا بالاحتشاد طوابير طويلة أمام السفارات والبعثات الدبلوماسية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.
واضاف رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي حسن ترك أن المصريين بالخارج ضربوا أروع الأمثلة فى الولاء والانتماء للوطن من خلال إصرارهم على تحمل معاناة السفر فى الأجواء الباردة من أجل المشاركة الكثيفة فى هذا العرس الديمقراطى الكبير وهذا يدل على مدى الوعى السياسى الكبير الذى يتسم به أبناءنا فى الخارج، بأهمية الاستحقاق الدستورى فى رسم خارطة المستقبل، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
واضاف ترك أن المصريين بالخارج سطروا ملحمة وطنية من خلال المشاركة الايجابية الكبيرة فى الانتخابات الرئاسية، لكى تخرج الانتخابات بالشكل الحضارى الذى يليق بمصر ومكانتها أمام العالم، مؤكدا أن الإقبال الكثيف على لجان الانتخابات، أعطى رسالة لكل دول العالم بمدى الوعى السياسى الذى يتمتع به الشعب المصرى.
وشدد ترك أن الشعب المصرى يدرك حجم التحديات التى تهدد الأمن القومى والتى تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وأشاد كذلك بدور الهيئة الوطنية للانتخابات والسفارات المصرية بالخارج، فى تذليل جميع العقبات أمام الناخبين فضلا عن نزاهة وشفافية الانتخابات التى تجرى تحت إشراف قضائى كامل.
وطالب السياسي حسن ترك رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي جموع الشعب المصري العظيم بالاحتشاد أمام اللجان فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى فى الداخل خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى من اجل اظهار صورتنا للعالم كله بالصورة الرائعة التي نستحقها في انجاز الاستحقاق السياسي الابرز والاهم وهو الانتخابات الرئاسية .