الأربعاء 24 أبريل 2024 02:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

تقارير ومتابعات

رئيس بيت العائلة بجنيف ل”النهار”: الجالية تحدت ظروف الطقس وشاركت بقوة

جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف
جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف

بعد الانتهاء من عملية فرز وتجميع أصوات المصريين بالخارج الذين أدلوا بها في الانتخابات الرئاسية 2024، على مدار 3 أيام في السفارات والقنصليات والمقار المصرية في 121 دولة حول العالم، وإشادات واسعة لحرص الموطنين المصريين واقبالهم على اللجان لاختيار من يمثلهم لقيادة الدولة المصرية الفترة المقبلة.

أكد جمال حماد، رئيس بيت العائلة المصرية في جنيف، بسويسرا، في تصريح خاص ل "النهار" أن المصريون توافدوا بقوة للإدلاء بالانتخابات الرئاسية، وكان هناك حرص شديد على المشاركة من قبلهم.

وقال رئيس بيت العائلة المصرية، إن الاقبال تدرج من الجمعة الي الأحد، وكان في ارتفاع مستمر، مضيفًا:"الحمد لله الوعي كان غالب علي الظروف المناخية الصعبة، والجميع أدلى بصوته وشارك في هذا الاستحقاق.. وكله سطر تاريخ لدستور بلدنا الذي منحنا الحق في التصويت ".

وأشاد بالدور الذي لعبته البعثة المصرية في جنيف، والتي قامت بتذليل كل الصعاب والعقبات، وقدمت كل التسهيلات المتاحة لأبناء الجالية المصرية ، مضيفا:" كما اشكر الجالية التي تحدت الصعاب المناخية واقبلوا علي صندوق الاقتراع.. واتمني من الله كل التقدم والرقي لمصرنا الحبيبة وتصبح في مصاف الدول العظمي".

موضوعات متعلقة