الأحد 21 أبريل 2024 06:56 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجيزي جامعة أسيوط تطلق مؤتمرها العلمى الثانى لقسم طب الأورام وأمراض الدم السرطانية رئيس شعبه المخابز بالإسكندرية..خفض سعر رغيف الحر الي 75 قرش انطلاق فعاليات أسبوع شباب وجامعات ومدارس وسط الصعيد بالجامعة التكنولوجية بأسيوط الجديدة الزراعة: الحجر الزراعي ينجح في تسهيل دخول شاحنات محملة بـ 63 ألف طن قمح ومعلقة بالموانيء الروسية تأجيل محاكمة أب ونجليه قتلوا شاب بسبب خلافات على الأرض الزراعية بشبين القناطر ليونيو المقبل جامعة أسيوط تعقد ورشة عمل حول”جودة التعليم كمدخل للتحول لجامعات الجيل الرابع” لخلافات سابقة... تأجيل محاكمة خفير خصوصي وعاطل قتلا شخصا بشبين القناطر لجلسة الثلاثاء القادم محافظ الغربية يتابع استمرار الاعمال بمستشفى طنطا العام الجديد تجديد اتفاقية التعاون بين جامعة الدول والمكتب الإقليمي للأمم المتحدة للمرأة لدعم مشروع المرأة والأمن والسلم لخلق جو صحي للمواطنين .. رفع كفاءة منظومة النظافة بمختلف مراكز الشرقية جولة تفقدية لرئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية

عربي ودولي

لليوم الثاني على التوالي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يخرق الهدنة في غزة

في انتهاك جديد للهدنة فى قطاع غزة استهدافت الزوارق الحربية الإسرائيلية فجر اليوم الآربعاء ساحل مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بالقذائف بحسب ما أوردتة روسيا اليوم RT.

وذكرت أن الآليات الإسرائيلية المتمركزة في مدينة بيت حانون تطلق النار على المواطنين، وأصابت شابين أحدهم في حالة حرجة.

وكانت قوات الإحتلال الإسرائيلية قد فتحت نيران الدبابات على أطراف حي الشيخ رضوان ومخيم الشاطئ شمال غرب مدينة غزة، بالرغم من تمديد الهدنة.

وفي وقت لاحق أعلن المتحدث باسم كتائب القسام أن قوات الإحتلال الإسرائيلية اخترقت الهدنة في شمال قطاع غزة، ما أسفر عن اشتباكات بين الجانبين.

ومن جانبه قال جيش الإحتلال الإسرائيلي إنه خلال الساعة الماضية، تم تفجير 3 عبوات ناسفة بالقرب من قواته في موقعين مختلفين شمال قطاع غزة، معتبرا أنه انتهاك للهدنة من طرف حركة "حماس"، وأن القصف الإسرائيلي جاء ردا على ذلك.

وتستمر الهدنة بين "حماس" وجيش الآحتلال الإسرائيلى لليوم السادس على التوالي بعد تمديدها ليومين بنفس الشروط، وسط انتظار الإفراج عن دفعة جديدة من الرهائن والأسرى.

موضوعات متعلقة