الخميس 25 أبريل 2024 06:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

فى خرق لهدنة غزة

طيران الأحتلال الإسرائيلي يقصف موقعا لـ”حزب الله” اللبناني

اعترض جيش الأحتلال الإسرائيلي صاروخ "أرض - جو" أُطلق من لبنان باتجاه طائرة مسيرة تابعة له دون أن يصيبها، وقصف الطيران الإسرائيلي موقعا لـ"حزب الله" اللبناني.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية بأن "جيش الدفاع الإسرائيلي أسقط صاروخ أرض - جو أُطلق من لبنان باتجاه طائرة مسيرة تابعة له".

ووفقا للهيئة: "لم تتضرر الطائرة المسيرة وواصلت مهمتها، ولم يدخل الصاروخ إلى الأراضي الإسرائيلية".

وأوضحت أنه "ردًا على عملية الإطلاق، قامت طائرات سلاح الجو بقصف بنية تحتية إرهابية لحزب الله".

ويُعد هذا أول تطور عسكري منذ دخول الهدنة المتفق عليها بين جيش الإحالال الإسرائيلى وحركة حماس حيز التنفيذ صباح أمس الجمعة، التي أعقبها لاحقًا تبادل جزئي للأسرى بين الجانبين بموجب اتفاق الهدنة.

وكانت قد دخلت اتفاقية الهدنة الإنسانية المؤقتة التي تم التوصل إليها بين حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وحكومة الإحتلال الإسرائيلية، فجر الأربعاء 22 نوفمبر، حيز التنفيذ في تمام السابعة من صباح يوم الجمعة 24 نوفمبر، والتي تستمر لمدة 4 أيام.

وينص الاتفاق على الإفراج عن 3 أسرى فلسطينيين من النساء والأطفال، مقابل كل أسير إسرائيلي. كما سيتم يوميا إدخال 200 شاحنة من المواد الإغاثية والطبية، و4 شاحنات من الوقود وأسطوانات الغاز لكافة مناطق قطاع غزة.