الخميس 23 مايو 2024 03:27 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
” بيطري الشرقية” يضبط 4.6 طن أسماك مدخنة ومجمدة ودواجن مجهولة المصدر ياسين لبحيري يكُرم بسبب لقطة دونجا بكأس الكونفدرالية محافظ الفيوم ورئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يناقشان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك إنقاذ مواطن أصيب بمغص معوي إثر تناوله طعاما فاسدا بالفيوم محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات البرنامج الإرشادى للنهوض بإنتاجية المحاصيل الصيفية وزير التعليم العالي يشارك 122 وزيرًا من وزراء التعليم حول العالم في فعاليات المُنتدى العالمي للتعليم صدمة لغادة عبدالرازق بسبب إيرادات فيلمها «تانى تانى» (تعرف على السبب) وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن

عربي ودولي

عادت مرتدية الزى الفلسطيني.. نفوذ حماد أصغر أسيرة تحررها حماس

قصص كثيرة يسطرها الأسري المحررين وكل منهم وراءه قصة كبيرة في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي ومنهم اصغر اسيرة في سجون الاحتلال نفوذ حماد.

نفوذ حماد فلسطينية تبلغ من العمر 16 عاما اعتقلت في عمر 14 عاما بتهمة طعن مستوطنة ومنذ 15 يوما حكم عليها بالسجن 12 عاما، وتمكنت قوات المقاومة من تحريرها ضمن صفقة الأسري مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

فرحة كبيرة داخل منزل نفوذ حماد في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، ولكن سرعان ما تنتهي باقتحام من قوات الاحتلال الإسرائيلي للمنزل لمنع أي مظاهر الاحتفال قبل دقائق من وصول نفوذ الي منزلها.

اعتقلت نفوذ في عمر ال 14 عاما ووصل سنها الان 16 عاما وتمكنت المقاومة من تحريرها بعد 15 يوما فقط من حُكمها بالسجن 12 عاما بعد توجيه تهمة طعن مستوطنة في حي الشيخ جراح.

فيما قوبل طلب الإفراج عن نفوذ بحالة من الرفض والغضب بين المستوطنين الإسرائيليين، ولكن كان هناك إصرار من قوات المقاومة علي أن تكون علي رأس القائمة الرابعة للأسري الفلسطينيين الذين يتم تحريرهم من سجون الاحتلال.

عادت نفوذ الي منزلها مرتدية الزي الفلسطيني التقليدي واستقبلتها أسرتها بالدموع والفرحة.