الأربعاء 24 أبريل 2024 02:29 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

فن

شعبة الإخراج تتحدى قرارات أشرف زكي وتعلن تضامنها مع مخرج« بطن الحوت »

أشرف زكي وكروان مشاكل
أشرف زكي وكروان مشاكل

أصدرت شعبة الإخراج بيانًا تضامنيا مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت بعد تصريحات نقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي بعدم التعامل معه .

و صدر البيان ،بعد التصريحات الأخيرة للدكتور أشرف زكي بعدم التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح وذلك لأستعانته بالتيك توكر " كروان مشاكل " في مسلسل بطن الحوت .

وجاء بيان شعبة الإخراج كالآتي : تعرب شعبة الإخراج بنقابة المهن التمثيلية عن أستيائها الشديد من القرارات المتعجلة التي خرجت بأسم نقابة المهن التمثيلية بخصوص التعاون مع الأزمة المفتعلة لمسلسل بطن الحوت والتي جاءت دون أي سند قانوي أو لائحي لتنظيم مثل هذة الأمور واتسمت بالمبالغة والانفعالية الشديد لذلك تعلن شعبة الإخراج والموقعين علي هذا البيان تضامنهم الكامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت .

وكان قد قرر الدكتور أشرف زكي تغريم الشركة المنتجة 100 ألف جنية غرامة لإشراك التيك توكر كروان مشاكل في المسلسل.