الأربعاء 24 أبريل 2024 03:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة سمكة ”الشمس” النادرة تظهر في مياه البحر الأحمر طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق

فن

هل أشاد المخرج يسري نصر الله بدور ”كروان مشاكل”في مسلسل بطن الحوت؟

يسري نصر الله
يسري نصر الله

كشف المخرج "يسري نصر الله "، عدم علمه بكينونة "كروان مشاكل"، بعد سؤال الناس له عن رأيه في الأخير بعد مشاركته في مسلسل بطن الحوت.

وكتب المخرج يسري نصر الله من خلال منشور عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،قائلاً:" لفت نظري إن ناس وكذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل، في مسلسل "بطن الحوت " ،أنا مكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلاً ومش من متابعين ترندات تيك توك وأنستجرام.

وأكد نصر الله إعجابه بدور كروان مشاكل في المسلسل قائلًا :سألت وعرفت انه طالع في مشهدين في الحلقة التانية،مشهدين عجبوني جداً لأن فيهم حاجة "حقيقية".

وأضاف يسري نصر الله: حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقي انطباعي أنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي "يدلي بأقواله"، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالباً مش هعرفها بس نفسي أعرفها.

واختتم نصر الله قائلاً: ساعات كمخرج بادور علي ده ،بادور علي "وش" مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي.

يذكر أن مسلسل “بطن الحوت” قصة وإخراج أحمد فوزي صالح،و سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة كل من محمد فراج، باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة و آخرين، وهو من عروض شاهد الأولى ويُعرض على "شاهد".

تدور أحداث المسلسل حول الصراع الأبدي بين الخير والشر، مستلهماً الفكرة من قصة قابيل وهابيل، من خلال الدراما الاجتماعية المعاصرة.