الأربعاء 24 أبريل 2024 03:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية

فن

ماجدة خير الله عن كروان مشاكل: قايل كلمتين في مشهد مش مستاهله نقلب الدنيا

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

أكدت الناقدة الفنية "ماجدة خير الله"، أن من حق المخرج أن يختار فريق التمثيل في العمل الفني، موضحة رأيها في حالة الجدل التي تعرض لها مسلسل" بطن الحوت"، بعد ظهور التيك توكر كروان مشاكل خلال أحداث الحلقة الثانية من المسلسل .

وقالت ماجدة خير الله في تصريحات خاصة ل النهار :" مهنة المخرج أن يختار أبطال العمل مثلما يختار النص وأيضا الأدوار الصغيرة، وكروان مشاكل المخرج مش جايبه هنا يعمل دور دكتور جامعة مثلا، ده دور شخص في عصابة".

وتابعت خيرالله :" كروان مشاكل طلع يقول كلميتن في حلقة، هل ده يستاهل أنه يقلب الدنيا، وكان فيه مخرج جايب صافيناز الراقصة اللي مبتعرفش تتكلم عربي قبل كدة عشان تطلع تقول كلمين،لأنه محتاج التركيبة دي في العمل، وبعد عرض العمل الناس هي الي تقول والله ده يصلح أو لا يصلح للدور، لأن الرأي في الأول والآخر للمشاهد ".

وكان التيك توكر كروان مشاكل قد شارك في الحلقة الثانية من مسلسل بطن الحوت، من بطولة الفنان محمد فراج، والفنان باسم سمرة، سماح أنور وإخراج وقصة أحمد فوزي صالح، وظهر التيك توكر كروان مشاكل في مشاهد تجمعه مع الفنانة زينب غريب ضمن أحداث المسلسل، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت، حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر أن يتعاون مع بعض الأشخاص من الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

موضوعات متعلقة