الأربعاء 24 أبريل 2024 02:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

فن

بسبب كروان مشاكل..قرار من نقابة الممثلين ضد مسلسل ”بطن الحوت”

أشرف زكي
أشرف زكي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية قرار جديد بشأن كروان مشاكل، ومشاركته في مسلسل "بطن الحوت"، الذي بدأ عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، أمس، بعدة مشاهد.

وجاء قرار النقيب أشرف زكي، بتغريم منتج العمل 100 ألف جنيه، لمشاركة كروان مشاكل في المسلسل، كما تم توجيه شكوى إلى مخرج المسلسل أحمد فوزي صالح، لجعله يشارك في المسلسل.

ومسلسل "بطن الحوت"، بطولة محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، وبسمة، من تأليف محمد بركات، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

وكروان مشاكل هو أحد مشاهير التيك توك، الذي اشتهر مؤخرًا بسبب العديد من الفيديوهات له، وتعرض المسلسل للهجوم بسبب مشاركته في العمل.