الأربعاء 24 أبريل 2024 01:46 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة خلال استقباله سفير السنغال بالقاهرة .. وزير التعليم العالي يؤكد حرص مصر على تقديم كافة أشكال الدعم للدول الإفريقية وزير السياحة والآثار يعقد الاجتماع الدوري لمتابعة تطورات تحسين جانب العرض بالمقصد السياحي المصري فيما يخص زيادة أعداد الغرف الفندقية صوامع وشون الشرقية تفتح أبوابها لإستقبال ١١٠٨٢٤ طن و ٣٨٧ كيلو من الذهب الأصفر ‎البورصة تفقد 25 مليار جنيه في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء والسوقي يهبط بنسبة 1.53% أحمد السقا أول مفاجآت «عصابة المكس» | صور موعد مباراة طرابزون سبور أمام فاتح كاراجومروك بنصف نهائي كأس تركيا

فن

قبل انطلاقه الليلة.. تعرف إلى تفاصيل مسلسل ”بطن الحوت”

 مسلسل بطن الحوت
 مسلسل بطن الحوت

ينطلق اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر عرض أولى حلقات مسلسل بطن الحوت بطولة الفنانين محمد فراج وباسم سمرة عبر منصة شاهد الرقمية، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر.

ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات مسلسل بطن الحوت اليوم الموافق 23 نوفمبر في جميع الدول العربية عبر منصة شاهد في تمام الساعة 11 مسًاء، حيث تجري أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة فقط.

قصة مسلسل بطن الحوت

تجري أحداث المسلسل حول شاب يدعى ضياء والذي يجسد شخصيته محمد فراج وشقيقه هلال، اللذين يعملان في صناعة الفخار ولكن أفكار كل منهما مختلفة عن الآخر، فضياء ملتزم في الدين أما هلال يتورط في عدد من العمليات مع تجار المخدارات، مما يؤدي إلى تورط الأخ الملتزم وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل بطن الحوت

يشارك في مسلسل بطن الحوت عدد من الفنانين أبرزهم، محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عصام عمر، أحمد فهمي، بسمة، تامر حبيب عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، والعمل من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال الفنان محمد فراج

يُعرض حاليا للفنان محمد فراج فيلم "فوي فوي فوي"، الذي يشارك فيه العديد من الفنانين أبرزهم الفنان طه دسوقي، نيللي كريم، حنان يوسف، بيومي فؤاد وغيرهم من الفنانين.

وقصة فيلم فوي فوي فوي مستوحاة من أحداث حقيقية، وكتب السيناريو الخاص به وإخراجه عمر هلال.