الأحد 19 مايو 2024 07:30 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

عمرو دياب يفاجئ جمهوره بحفله في دبي

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا النجم عمرو دياب حفلا غنائيا حاشداً في دبي ، والذي كان قد قرر تأجيله منذ الشهر الفائت نظراً للأحداث السياسية التي تشهدها غزة.

وقبل ساعات من الحفل احتشد الالاف من جمهور ومحبي الهضبة في الساحة المخصصة للحفل في انتظار عمرو دياب،و الذي صعد الى المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لا".

وقدم الهضبة على مدار ساعتين مجموعة من أجمل أغنياته مثل "أجمل عيون"، و"انت الحظ"، و"يتعلموا"، "يوم تلات" و"تملي معاك"، وميدلي "العالم الله نور العين ليلي نهاري"، و"شكرا من هنا لبكره"، و"هتتدلع"، و"لو اتساب"، و"قمرين".

كما فاجأ عمرو دياب الجمهور في حفله وغنى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "ياقمر لو فيه منك اتنين" ،وهي المرة الأولى التي يغنيها في حفل جماهيري وذلك قبل صدورها، وذلك بعد أن غناها في إحدي حفلات الزفاف منذ أيام وتفاعل معها الحضور .