النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:44 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالتفاصيل.. إلغاء 5 حفلات غنائية جديدة تضامنًا مع أهالي غزة

فلسطين
فلسطين

مازالت القضية الفلسطينية تؤثر على نجوم الوطن العربي، وتضامن العديد منهم مع أهالي فلسطين، وقام البعض منهم بإلغاء حفلاتهم، وإليك إلغاء 5 حفلات غنائية جديدة تضامنًا مع أهالي غزة.

إلغاء حفل عمرو دياب بدبي

قررت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب ، إلغاء الحفل الذي كان مقرراً إقامته غدا الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري، في ولاية دبي بدولة الإمارات.

إلغاء حفل الموسيقار عمر خيرت

أعلن الموسيقا عمر خيرت عن إلغاء حفله، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الصور "إنستجرام"، وقال: " نظرًا للأحداث الجارية سيتم تأجيل حفلات الموسيقار عمر خيرت حتى إشعار آخر".

إلغاء حفل وائل جسار بالكويت

تضامن المطرب اللبناني وائل جسار مع القضية الفلسطينية، وأعلن عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته بدولة الكويت في شهر نوفمبر المقبل.

إلغاء حفل نانسي عجرم بالإمارات

نشرت إدارة مسرح "هلا بالمجاز" منشور تؤكد به تأجيل حفلة المطربة اللبنانية نانسي عجرم والتي كان من المقرر إقامتها يوم ١١ نوفمبر القادم، بولاية الشارقة في دولة الإمارات.

وعلق إدارة المسرح قائلًا: "تعلن إدارة مسرح المجاز عن تأجيل الحفلة الغنائية التي تحييها الفنانة نانسي عجرم والموسيقار في مانوكيان والتي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 11 نوفمبر 2023، وذلك نظرًا للأوضاع الراهنة وسيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة في وقت لاحق".

إلغاء حفل أنغام بالإمارات

أكدت المطربة أنغام على إلغاء حفلها الغنائي، والذي كان من المقرر إقامتة غداً الجمعة بولاية دبي في دولة الإمارات.

وكتبت أنغام على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وقالت: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلام".