النهار
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:31 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جنا عمرو دياب: العرب ليسوا إرهابيين ولن يتم إسكاتنا

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

علقت جنا عمرو دياب، على ما يدور بغزة حاليا، وما يتبعه من أحداث، من قتل للنساء والأطفال العزل، وهو ما وصل تعداده إلى الالاف.

ونشرت، جنا دياب، عبر ستوري الانستجرام، منشور قال من خلاله:" اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست سياسية وأنا لست صحفية، أنا إنسانة لدي مشاعر وأفهم الخطأ من الصواب، كان لدي دائمًا أصدقاء فلسطينيون، وأخذت معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، ما يحدث في فلسطين لسنوات عديدة هو ظلام طغى على الفلسطينيين".

وأضافت:" حن الآن نشاهد غزة تتعرض للقصف كل يوم، وقتل الأشخاص الأبرياء بسبب قضية لم تُحل منذ عام 1948، ما يحدث في غزة خطأ، وأنا أقف مع جميع المدنيين، أنا لا أخشى التحدث عن ما هو خطأ وما هو صحيح، فأنا أهتم بالشعب الفلسطيني، ويؤلمني أن أرى كيف تصور وسائل الإعلام العرب والحياة العربية، العرب ليسوا إرهابيين، نحن طيبون، كريمون، عاطفيون، ويجب رعاية الأشخاص الذين يستحقون الرعاية، أحث الجميع على الصلاة من أجل رعاية جميع المصابين وإيقاف الموت للأرواح البشرية البريئة".

وانهت كلامها قائلة:" شاهدوا لقاء باسم يوسف وبريس مورجان، إن باسم يوسف عربي ذكي ولطيف ومهتم بشكل لا يصدق: صدقني بيرس، الأمر لا يتعلق بذلك حقًا، فالغرب لا ينظر إليه ونحن على قدم المساواة.. الحياة العربية لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى، لا ينبغي أن تكون ضمانًا للضرر، ولن يتم إسكاتنا".

موضوعات متعلقة