الأحد 19 مايو 2024 07:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

حنان ترك تدعم القضية الفلسطينية..تفاصيل

حنان ترك
حنان ترك

دعمت الفنانة حنان ترك عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة x القضية الفلسطينية، بعد الأعتدائات المتتالية علي فلسطين من قبل الأحتلال الإسرائيلي .

كتبت الفنانة حنان ترك عبر حسابها : " ليس عليك أن تكون مسلما لدعم فلسطين ، عليك فقط أن تكؤن أنسانا “.

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي دعم القضية الفلسطينية ، وذلك بعدة طرق مختلفة منها ، رسائل عبر صفحاتهم علي السوشيال ميديا ، أو عن طريق التطوع بالهلال الأحمر المصري عن طريق تجهيز المساعدات لأهالي فلسطين ، وكان أبرز هؤلاء الفنانين ، ليلي وملك أحمر زاهر ، جومانا مراد ، ياسمين صبري ، وهنا الزاهد ، وتامر حسني ، وشريف منير ، وألهام شاهين ، وهالة صدقي ، ملك قورة ، وزينة .

وفي جانب أخر أعلن بعض الفنانين تبرعهم بمبالغ مالية لصالح فلسطين وأهل غزة وكان أبرزهم ، عمرو دياب حيث تبرع بمبلغ ٥ ملايين جنيه مصري ، ودعم الفنان مصطفي خاطر الشعب الفلسطيني عن طريق التبرع بالدم لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني ، بينما أعلن الفنان أحمد فهمي تبرعه بكل أرباح مشروعه الخاص لصالح الهلال الأحمر خلال شهر أكتوبر .