النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:50 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”چادا پينكت سميث” تكشف وقائع صادمة في زواجها من ”ويل سميث” .. تفاصيل

حلت الفنانة وصانعة الأفلام الأمريكية "چادا پينكت سميث" كضيفة في أحدى البرامج التليفزيونية وأجرت العديد من الحوارات مع المواقع الإخبارية العالم، وذلك بسبب تصريحاتها المُثيرة بشأن علاقتها المنفطرة بزوجها النجم العالمي "ويل سميث" التي صدمت وفاجأت البعض بعد أقاويل "چادا" عنها.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت "چادا پينكت سميث" أن علاقتها بزوجها الفنان "ويل سميث" منتهية منذُ عام 2016، وأنهما منفصلان سراً منذ ذلك الوقت، مُضيفة "چادا" أنه لم يعلنا من قبل عن إنفصالهما لأنهما لم يكونا مستعدّين بعد لمشاركة هذا الخبر، لتعترف أنهما ما زالا يحاولان التوصّل إلى إتفاق بينهما حول كيفية مواصلة حياتهم والتعايش مع هذا الوضع.

كما أشارت "چادا پينكت سميث" إلى أن زواجها من "ويل" إنهار بسبب الكثير من الأشياء والتصدعات حدثت في علاقتهم، لتقول: "أعتقد أنه مع حلول عام 2016، كنا مرهقين من المحاولة في إستمرار زواجنا، إنني قطعت وعداً بأنه لن يكون هناك أي سبب لطلاقنا أنا و "ويل سميث"، لتؤكد "پينكت سميث" أنها لم تتمكن من الوفاء بهذا الوعد".

وبالحديث عن صفعة زوجها "ويل سميث" للفنان "كريس روك" في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، قالت "چادا پينكت سميث" لوسائل الإعلام: "أعتقدت في البداية أنها مجرّد مزحة وأعتقدت أن هذه مسرحية هزلية، وقلت لنفسي: من المستحيل أن يضربه، ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى بدأ "ويل" في العودة إلى كرسيه حتى أدركت أنها لم تكن مسرحية ".

كما كشفت "چادا پينكت سميث" عن محاولة "كريس روك" إغوائها والإرتباط بها في الماضي أثناء زواجها من "ويل سميث"، وقالت: "أعتقد أنه في كل عام تنتشر شائعات عن طلاقي من "ويل سميث" وذات مرة إتصل بي "كريس روك" وقال "أود الذهاب معكِ إلى موعد غرامي" فقلت له ماذا تقصد" فأجاب: "هل تم الطلاق بينك وبين "ويل" فقلت: "لا يا كريس هذه مجرد شائعات" ففوجئ وأعتذر لي".

يُذكر أن "ويل سميث" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف بقدرته المذهلة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة في السينما والدراما، من أبرزها "Emancipation" و "King Richard" و "Aladdin" و "Bright" و "Suicide Squad"، وغيرهم.

أما عن "كريس روك" هو فنان أمريكي شهير عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل، بالإضافة إلى أنه حائز على أربع جوائز إيمي وثلاث جوائز جرامي، حيثُ سبق له أن أخرج أفلام "Top Five" لعام 2014، و"Head of State" لعام 2003، و"I Think I Love My Wife" لعام 2007.

فيما تكون "چادا پينكت سميث" زوجة الفنان "ويل سميث"، وعُرفت "چادا" بأنها من أمهر المنتجات للأفلام في هوليوود، وقدمت العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة كممثلة، من أشهر أعمالها في التمثيل مسلسل "The Equalizer" وأفلام "The Matrix Resurrections" و "Bad Moms" و "The Human Contract" و "The Women"، وغيرهم.

النجم العالمي "ويل سميث" زوج "چادا پينكت سميث".

الفنان العالمي "كريس روك".