الجمعة 19 أبريل 2024 12:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”ويل سميث” يرقص مع ”أحمد سعد” على ”إيه اليوم الحلو ده” في السعودية

نشر المطرب المصري "احمد سعد" ڤيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكان يُغني فيه أغنيته "إيه اليوم الحلو ده"، وكان يرقص مع الممثل العالمي "ويل سميث" أثناء تواجدهم معاً بالمملكة العربية السعودية.


على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور المصري و الجمهور من المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم مُعلقين بأنها زيارة رائعة مُعبرين عن إعجابهم بالأغاني المصرية متمنين لهم قضاء وقت ممتع والنجاح والإزدهار، كما علق الفنانين المصريين على المنشور بأنهم سعداء لوجود المطرب المصري "أحمد سعد" برفقة الممثل العالمي "ويل سميث"، وكان من أبرز الفنانين المعلقين "زينة، عمرو سعد، مصطفى قمر"، وغيرهم.


الجدير بالذكر أنه قد زار كلاً من الفنانين "أحمد سعد" و "ويل سميث" المملكة العربية السعودية للترويج لها والإستجمام والأستمتاع بالأجواء هنا.

يُذكر أن "أحمد سعد" هو مطرب مصري عُرف بأغاني شعبية شهيرة مثل "إيه اليوم الحلو ده" و "سايرينا يا دنيا" و "وسع وسع" و "قادر أكمل"، وغيرهم، أما عن "ويل سميث" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف من خلال أفلام هوليودية ملحمية أبرزهم "Emancipation" و "Aladdin" و ""Suicide Squad، وغيرهم.